[ منتديات جمرة هوى ]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على باكستانيين يبيعان "كنزاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بعيد الدار
عــضـــوء مــمــيــــــز
عــضـــوء مــمــيــــــز
avatar

نقاط : 22

مُساهمةموضوع: القبض على باكستانيين يبيعان "كنزاً   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 4:11 am







القبض على باكستانيين يبيعان "كنزاً" عثرا عليه في أنقاض توسعة الحرم


مكة المكرمة: فهد الثبيتي

تباشر شرطة القرارة بمكة المكرمة التحقيق مع مقيمين باكستانيين تم القبض عليهما أثناء محاولتهما بيع كميات كبيرة من الذهب يقدر ثمنها بمليون ريال تحت أنقاض المباني المزالة لصالح توسعة الشامية.
وكان تاجر خردوات بمحافظة الطائف قد أبلغ الجهات المعنية أن أحد عماله عرض عليه تصريف كميات كبيرة من الذهب وجدها قريب له داخل صندوق خشبي "أسماه كنزاً" في مشروع توسعة الشامية عارضاً عليه عمولة قدرها 40 ألف ريال.
وفيما كان العامل وقريبه يتجهان للتاجر ألقت فرقة من البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة القبض عليهما، وقال الناطق الإعلامي بالشرطة الرائد عبدالمحسن الميمان إن التحقيقات تستهدف ملابسات العثور على الذهب والتأكد من معدن السبائك.

--------------------------------------------------------------------------------

ألقت فرقة من البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة مساء أمس القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية إثر عرضهما كمية من الذهب تبلغ ثمانية كيلو للبيع على تاجر خردوات بمحافظة الطائف، والتي عثرا عليها تحت أنقاض المباني المزالة في منطقة الشامية الواقعة في الساحات الشمالية للمسجد الحرام.
وعلمت "الوطن" أن أحد العاملين قصد كفيله المتخصص في بيع الخردوات بالطائف، مبديا له رغبته في تصريف الذهب وبيعه في السوق المحلية، وأن قريباً له عثر عليه داخل صندوق خشبي تحت أنقاض المنازل المزالة لتوسعة الشامية ويزن حوالي ثمانية كجم، وتقدر قيمته بمليون ريال ، ويريد بيعه بمبلغ 300 ألف ريال خشية أن يكتشف أمره على أن يعطيه مبلغ 40 ألف ريال كعمولة وساطة، حينها أبدى التاجر رغبته في ذلك العرض وقام بإبلاغ شرطة محافظة الطائف، والتي بدورها قامت بالتنسيق مع شرطة العاصمة المقدسة لإلقاء القبض عليهما، حيث فتح مركز شرطة القرارة تحقيقات للتأكد من نوعية الذهب.
من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن الميمان أن المقبوض عليهما تم توقيفهما بمركز شرطة القرارة ، وجار التحقيق معهما








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على باكستانيين يبيعان "كنزاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ منتديات جمرة هوى ] :: اقسام المنتدى العام :: قسـم المنتدى العام-
انتقل الى: