[ منتديات جمرة هوى ]



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط 30 مخالفا بحوزتهم بطاقات أحوال مزورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بعيد الدار
عــضـــوء مــمــيــــــز
عــضـــوء مــمــيــــــز
avatar

نقاط : 22

مُساهمةموضوع: ضبط 30 مخالفا بحوزتهم بطاقات أحوال مزورة   الخميس أغسطس 28, 2008 4:32 am






المدينة المنورة: علي العمري

ألقت رجال الأمن في المدينة المنورة أمس القبض على 30 مخالفا يحملون بطاقات وطنية مزورة، بعد رصدهم في السوق المركزي للخضار.
وتأتي عملية القبض بعد أن توفرت معلومات لدى شعبة التحريات عن وجود نشاط لمجموعة من العاملين أدعوا أنهم سعوديون، لتبدأ شعبة التحريات إثر ذلك رصد ومتابعة نشاط هذه العمالة حتى تبين أن كافة العمال المقبوض عليهم من مخالفي أنظمة الإقامة، وتمكنوا بمعرفة وافد من جنسية آسيوية من الحصول على بطاقات وطنية مزورة.

----------------------------------------------------------------------

ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي في المدينة المنورة أمس القبض على 30 مخالفا معظمهم من منتحلي الجنسية السعودية ويحملون بطاقات وطنية مزورة، وذلك بعد رصدهم في السوق المركزي للخضار.
وتأتي عملية القبض على هؤلاء العمال بعد أن توفرت معلومات لدى شعبة التحريات عن وجود نشاط ملحوظ لمجموعة من العاملين في سوق الخضار المركزي في مجال البيع والشراء، مدعين بأنهم سعوديون، لتبدأ شعبة التحريات إثر ذلك رصد ومتابعة نشاط هذه العمالة، وذلك بمتابعة من قبل مدير الشعبة العميد مسلم قبل الرحيلي، وذلك قبل أن يتبين أن كافة العمال المقبوض عليهم من مخالفي أنظمة الإقامة، وتمكنوا بمعرفة وافد من جنسية آسيوية من الحصول على بطاقات وطنية مزورة لتسهيل تحركاتهم وعملهم في السوق.
إلى ذلك، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المكلف المقدم فهد بن عامر الغنام إن المقبوض عليهم حصلوا على بطاقات مزورة لتسهيل تجارتهم في السوق أثناء الحملات التفتيشية، مؤكدا أنهم مازالوا رهن التحقيق في مركز شرطة الفيصلية.





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط 30 مخالفا بحوزتهم بطاقات أحوال مزورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ منتديات جمرة هوى ] :: اقسام المنتدى العام :: قسـم المنتدى العام-
انتقل الى: